الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بطريقة رومانسية ومفاجئة.. حبيب باريس هيلتون يطلب يدها

باريس هيلتون
باريس هيلتون

قامت عارضة الأزياء العالمية، ​باريس هيلتون​ ، بالكشف عن خبر سعيد لمتابعيها وذلك بإعلانها خطبتها رسمياً من حبيبها ​كارتر ريوم​ بعدما طلب يدها بطريقة رومانسية في يوم عيد ميلادها.

وحرصت هيلتون على مشاركة متابعيها، النبأ في صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي ناشرة صوراً لها ولخطيبها وقد ارتديا ملابس بيضاء.

وعلقت قائلة :"عندما تجد توأم روحك ، فأنت لا تعرفه فقط. تشعر به. حبي وأنا معًا منذ أول موعد لنا ، وفي عيد ميلادي ، رتب رحلة خاصة إلى جنة استوائية. بينما كنا نسير لتناول العشاء على طول الشاطئ ، قادنا كارتر إلى كابينة مزينة بالورود وجثا على ركبة واحدة. قلت نعم ، نعم للأبد لا يوجد أحد أفضل قضاء الوقت معه إلى الأبد".

جدير بالذكر أن كارتر ريوم وباريس هيلتون فضلا الاحتفال بخطبتهما بنفس يوم عيد ميلادها في 17 فبراير حيث أتمت اليوم عامها الـ 40 ليشهد اليوم على احتفالهما بالخطوبة.

علمًا أن باريس هيلتون احتفلت قبل أيام في الـ 6 من فبراير بعيد ميلاد كارتر ريوم، وذلك على طريقتها الخاصة ا حيث فاجأت متابعيها بمقطع فيديو قصير من داخل قصرها وهي تقدم لكارتر هدية عيد ميلاده وهي عبارة عن لوحة عملاقة على الجدار مرسوم بها كارتر بينما يقبل رأس باريس هيلتون التى تجمعهما قصة حب قوية وكانت ​كريس جينر​ أول المهنئين، كذلك هنأ الثنائي النجمة ​صوفيا ريتشي​ والنجمة هايدي كلوم وغيرهم.

وتأتي الخطوبة بعد عام من علاقة عاطفية جمعت الثنائي منذ الإعلان عن علاقتهما للعلن، ليبدآ فصلا جديدا في قصتهما عن طريق الخطوبة اليوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.