الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”محظوظ لأنك ترقص مع الأفضل”.. فيديو مثير لسمية الخشاب

تربعت الفنانة سمية الخشاب على قمة الأكثر بحثًا في «جوجل»، بعدما نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، مصحوبة بتعليق منها: «حبيبي.. لقد حالفك الحظ لأنك ترقص مع الأفضل وأنا طماعه جدا»، ومن المعروف عن الخشاب جرأتها في التعامل مع البشر، وخوضها للتجارب الجديدة، والأمر ذاته مع الحيوانات.

وسبق ونشرت الخشاب مقطع فيديو جديد لها، وهي تطعم أسدًا قطعة من اللحم، وتغني له «بالبنط العريض» للمطرب حسين الجسمي، وتفاعل الجمهور مع الفيديو نظراً لشجاعتها الكبيرة في التعامل مع الأسد عن قرب .

وظهرت الفنانة سمية الخشاب خلال فيديو جديد أثناء حمل ثعبان كبير، على ظهرها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليه قائلة: « من زياراتي الأخير فايم بارك، قضيت وقت ممتع للغاية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.