الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 02:39 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الأربعاء 22-5-2024 كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ بث مباشر بايرليفركوزن و أتالانتا اليوم في نهائي الدوري الأوروبي سعر الدولار اليوم الأربعاء 22-5-2024 آخر تحديث داخل البنوك نادية عزت.. المخرج وضعها في شوال بسبب الحمل وقصتها مع العندليب والحجاب حرمها من دور العاشقة ”احذروا منها ” الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء 2024 بالفيديو | كاميرات المراقبة تكذب ادعاء أحد الأشخاص باستبدال أمواله بعملات محلية القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي أتمنى فوز الترجي.. حمزة المثلوثي يستفز جماهير الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا تطورات الحالة الصحية لـ تيسير فهمي بعد تعرضها لحادث سير المعدن الأصفر يقفز لأعلى.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”حب وانفصال”.. توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصير علاقة شيرين وحسام حبيب ومستقبل ياسمين عبد العزيز

زينة عاشور زوجة عمرو دياب تخرج عن صمتها و تدافع عن نفسها

زينة عاشور و الهضبة
زينة عاشور و الهضبة

اشعلت زينة عاشور، زوجة الفنان عمرو دياب، وأم أبنائه الأربعة، مواقع التواصل الإجتماعي من خلال نشرها عدة مقاطع فيديو مصورة، وذلك عبر خاصية القصص المصورة «ستوري»، علي حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

وجهت من خلاله نصيحة للرجال، تضمنت الآتي: «عندما تنفخ فيك الروح تكن في رحم امرأة، وعندما تبكي تكون في حضن امرأة، وعندما تعشق تكن في قلب امرأة، فمتى كنت تكن لك امرأة».

وتابعت: «متى كنت ذكر تكن لك أنثى، ومن كنت عاشق تكن لك متيمة، فلا تكن لا شيء وتريدها كل شيء».

جدير بالذكر أن الهضبة أنفصل مؤخزا عن زوجته الآخيرة الفنانة دينا الشربيني وأشيع أنه يحاول العودة لزينة خاصة بعد قضاء إجازة رأس السنة في دبي وهو نفس المكان الذي تواجدت فيه زينة، ولكن لم يفلح في ذلك حتي الآن.

و أثار الجدل مؤخرا بصوره مع الحسناوات، على رأسهم الكويتية روان بن حسن، وموديل إعلانه الجديد انجي كيوان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.