الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:42 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”مبكلش في نفسي زيك يا صفرا”.. ياسمين عبد العزيز توجه رسالة قاسية لفنانة شهيرة

ياسمين
ياسمين

شاركت الفنان ياسمين عبدالعزيز، جمهورها ومحبيها بصورة تحمل تعليق ساخر عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" نال إعجاب الجمهور المتابع.

وعلقت ياسمين على الصورة التي حملت في مضمونها "إنتي بتتخني ليه؟.. علشان أنا مباكلش في نفسي زيك يا صفرة" لتكتفي بالتعليق بكلمة واحده هي "يا صفرة"

بعدها تسأل الجمهور عن الشخصية التي وجهت لها ياسمين عبدالعزيز هذه العبارة، بتعليقات ساخرة ومؤيدة لها، وتغزل جمهورها في رشاقتها وجمالها.

وكانت ياسمين قد تصدرت تريند جوجل ضمن قائمة الأكثر بحثا بين مستخدمي جوجل، بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على الانستجرام مع الفنان خالد الصاوي، مقطع فيديو من كواليس مسلسلها الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، «اللي مالوش كبير».

ويعد مسلسل «اللي ملوش كبير» التجربة الأولى التي تجمع ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي بعد زواجهما، ويضم فريق العمل محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، والعمل الدرامي إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة