الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:06 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل و رسمي.. الأهلي يعلن الاستغناء عن ”كهربا ” ..والمريخ السوداني يطالب بشطبه

كهربا
كهربا

كشفت مصادر مطلعة أن النادي الأهلي قرر بشكل نهائي الاستغناء عن محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد تسببه في عدة أزمات في الفريق و دخوله في خناقات مع زملائه.
وأكدت المصادر أن الأهلي قرر تجميد اللاعب في الفترة المقبلة انتظارا لقرار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن شكوي فريق المريخ السوداني ضد كهربا و اتهامه بالتنمر و العنصرية.
وكشفت تقارير صحفية سودانية، عن عزم إدارة المريخ تقديم شكوى ضد أحد لاعبي الأهلي بسبب توجيه ألفاظ عنصرية ضد عبد الرحمن إسحاق لاعب الفريق.

وكان الأهلي قد فاز على المريخ السوداني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا مساء الثلاثاء الماضي.

وأفاد موقع "كفر ووتر" السوداني، وفقًا لمصدر مسئول في المريخ، أن مجلس إدارة النادي وجّه رئيس بعثته الصادق مادبو بزيارة مقر الاتحاد الإفريقي لتقديم شكوى ضد لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا والاستدلال بتسجيل للمباراة.

وأوضح المصدر أن بعض لاعبي الأهلي بقيادة عمرو السولية استنكروا تصرف زميلهم ووبخوه عليه، مشيرًا إلى أن كهربا تعمد تغطية فمه بيده ليخفي الإساءات القبيحة التي وجهها للاعب المريخ.

وأكد أن المريخ سيصعد القضية إلى فيفا حال عدم مبادرة الكاف بمعاقبة لاعب مستهتر اشتهر بعدم الانضباط وسوء السلوك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.