الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو جبل يوجه رسالة نارية لـ تامر أمين

أبو جبل
أبو جبل

علق محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، على تصريحات الإعلامي تامر أمين التى أطلقها مؤخرًا وأثارت حفيظة أهل الصعيد والريف.

وكتب أبو جبل على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "صعيدي وأفتخر.. صعيد أهل مصر".

يذكر أن نقيب الإعلاميين النائب الدكتور طارق سعده، أصدر قرارًا بإيقاف تامر أمين مقدم البرامج على قناة النهار عن ممارسة النشاط الإعلامي على أية وسيلة إعلامية، كما قررت إحالته للتحقيق.

جاء ذلك بناء على تقرير المرصد الإعلامي التابع للنقابة، والذي أكد مخالفة تامر أمين لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني والحديث بطريقة مرفوضة عن أبناء الصعيد الشرفاء.

وأكد نقيب الإعلاميين، احترام النقابة و جموع الإعلاميين لأهلنا جميعاً وبخاصة في صعيد مصر.

وبدأت القصة عندما ظهر الإعلامي تامر أمين، في حلقة الخميس من برنامجه الذي يعرض على قناة النهار، قائلًا: «إن الأهالي في مناطق الريف والصعيد ينجبون أطفالًا لكي ينفقوا على أسرهم عن طريق إرسالهم إلى القاهرة للعمل وخصوصًا الفتيات».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة