الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:45 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”أليسار ” تكشف علاقة تامر أمين بالراقصات .. وتفاصيل طقوسها الدينية و خلافها مع فيفي عبده

اليسار
اليسار

أثارت الراقصة "اليسار " جدلا واسعا خلال عرض حلقتها مع الإعلامي نزار الفارس علي قناة الرشيد والتي  عرضت  اليوم.

 قالت إنها عزباء لم تتزوج حتي الآن ولها طقوس دينية تفعلها قبل الصعود للمسرح للرقص.

وقالت: أحب الراقصات المصريات ومنهم الراقصة دينا والتي أعتبرها هرم في الرقص الشرقي.

وعبرت عن  حبها للفنانة فيفي عبده، والتي كانت تتابعها عبر "إنستجرام"، ولكن فوجئت بأنها قامت بحظرها "بلوك".

وأضافت :" انا لم أتزوج حتي الآن لأنني لم أجد الرجل المناسب وأكيد لو تزوجت هعتزل الرقص، وعبرت عن موافقتها من الزواج من رجل مسلم، مشيرة إنها تحب سماع القرآن بصوت مشاري العفاسي، وحافظة آيات كثيرة من القرآن ترددها قبل الرقص ومنها المعوذتين والذي تداوم علي تردديها قبل أن ترقص، ولكن تكون مرتدية عباءة، وتقرا ذلك بسبب خوفها من العين، والحسد علي حد قولها، ودائما ما تدعوا ربنا أن يكرمها قبل الرقص.

واكدت إنها تحب مشاهدة كل الراقصات الزمن الجميل ومنهم سامية جمال تحيا كارويكا ونجوي فؤاد، مضيفة أنها اشهر راقصة في لبنان، مضيفة إنها تحترم تامر أمين والذي صرح سابقا أن الرقص الشرقي لا يعتبر فن، ولكن ترفض هذا التصريح تمامًا، لأن تامر أمين يحب الراقصات اللبنانيات وتمني أن يكون الراقصات في مصر مثلهن، وأضافت إنها تتمني مشاركة النجم محمد رمضان في عمل فني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.