الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونخ يسعى لتعزيز صدارة الدوري الألماني أمام أينتراخت فرانكفورت

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفا على منافسه أينتراخت فرانكفورت، في الرابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "كومرزينك آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الألماني "البوندزليجا".

ويسعى لاعبو البايرن، إلى تحقيق الانتصارات في مباراة اليوم، من أجل تعزيز صدارة جدول ترتيب البوندزليجا، معتمدا على نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 25 هدفا.

على الجانب الآخر، يسعى لاعبو فرانكفورت ، لتحقيق الفوز الخامس على التوالى، ومواصلة النتائج الإيجابية، معتمدا على نجمه البرتغالي ، أندريا سيلفا الذي يحتل وصافة الهدافين، برصيد 18 هدفا، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، القادم من ريال مدريد على سبيل الإعارة.

ويدخل بايرن ميونخ مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج الوصيف، فيما يتواجد أينتراخت فرانكفورت في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.