الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ 48 ساعة القادمة خلال يومي و الأحد والاثنين والتي يغلب عليها أمطار متوسطة الشدة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأحد 21 فبراير من المتوقع أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة 30 % تقريبًا.

واعتبارًا من الإثنين 22 فبراير إلى الثلاثاء 23 فبراير أمطار متوسطة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء قد تمتد إلى القاهرة الكبرى يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء.

حيث من المتوقع يوم الاثنين 22 فبراير أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة «60 % تقريبًا» وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري على فترات متقطعة «40 % تقريبًا» ونشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية و جنوب سيناء.

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.