×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 16 مايو 2021 05:23 مـ 4 شوال 1442هـ
كورة وملاعب

مفاجأة.. مانشستر سيتي يعرض علي الزمالك مبلغ خرافي لشراء مصطفي محمد

مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشفت تقارير إنجليزية أن مصطفي محمد نجم الزمالك المعار إلي جالاتا سراي دخل في اهتمامات نادي مانشستر سيتى الإنجليزي بعد تألقه في صفوف العملاق التركي.

وأوضحت التقارير أن بيب جوارديولا لم يمانع عندما عرض عليه اللاعب مؤكدا أنه في حاجة إلي مهاجم صريح لتعويض أجويرو نجم هجوم مانشستر سيتي.

وذكرت التقارير أن النادي الانجليزي رصد 10 ملايين يورو لضم مصطفي محمد اذا استمر في تألقه مع جالاته سراي.
من جانبها أوضحت شبكة "A Spor" التركية خطة نادي جالطة سراي متصدر بطولة الدوري من أجل شراء عقد مهاجم الزمالك المعار، مصطفى محمد، نهائيًا في الموسم المقبل.


وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار وشرط أحقية شراء قدره 4 ملايين دولار (3.3 مليون يورو).

وأفادت الشبكة الشهيرة أن جالطة سراي ينتظر انتقال مهاجمه مباي دياني، إلى وست بروميتش في نهاية الموسم الجاري نهائيًا من أجل تمويل صفقة شراء مصطفى محمد إلى جانب الجناح المميز، هنري أونيكورو، المعار هو الآخر من موناكو وقيمة شرط أحقية الشراء 3.6 مليون يورو.

وينص عقد الإعارة بين جالطة سراي ووست بروميتش على انتقال دياني نهائيًا في نهاية الموسم بشرط أحقية شراء قيمته 6 ملايين يورو، ولكن ستنخفض تلك القيمة إلى 4.5 مليون يورو إذا هبط فريقه من الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو المقبل.

ويحتل وست بروميتش حتى الآن المركز التاسع عشر وقبل الأخير في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة من 24 جولة، ومهدد بشكل كبير بالهبوط خاصة وأن نيوكاسل صاحب المركز السابع عشر يمتلك 25 نقطة.

وبالتالي، إذا انتقل دياني نهائيًا إلى وست بروميتش قد يكون السبيل أمام جالطة سراي لتمويل صفقتي شراء مصطفى محمد وأونيكورو

مصطفي محمد مانشستر ستي جالاتا سراي

مواقيت الصلاة

الأحد 05:23 مـ
4 شوال 1442 هـ 16 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes