الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف تهاجم تامر أمين بسبب الصعايدة: المرأة الصعيدية شرفت مصر

استنكرت الفنانة رانيا يوسف، ما ذكره الإعلامي تامر أمين في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، وإهانة أهالينا من الصعيد والفلاحين، مؤكدة أن المرأة الصعيدية شرفت مصر في جميع المجالات.

وكتبت "رانيا": "هدي شعراوي وسناء جميل وثريا حلمي من المنيا وسامية جمال من بني سويف وكريمة مختار والدكتورة عواطف عبد الرحمن من أسيوط.. تحية للمرأة الصعيدية التي شرفت مصر في جميع المجالات".

يذكر أن الإعلامي تامر أمين علق على أزمته الأخيرة بسبب تصريحاته المسيئة لأهالي الصعيد وحديثه عن مواجهة الزيادة السكانية في مصر، ووجه اعتذاراً إلى أهالي الصعيد، مؤكداُ أنه لم يقصد أبداً الإساءة لهم.

وقال تامر أمين: "حابب أبدأ الفيديو وقبل أي كلام في التفاصيل باعتذار واضح وصريح لكل أهالينا في الصعيد ولكل مكان في مصر زعلانين مني، أنا لا هكابر أو أقاوح.. أنا من الناس اللي بتعتذر لما تحس أن الناس زعلانة منها، وربنا يعلم أن نيتي كانت خير وكان الهدف المصلحة العامة.. أنا من أكتر الناس المؤمنين بالصعيد وعزة نفس الصعيد وكرامة الصعيد وصعيد مصر هو أصل مصر واللي طلعلنا كل القامات والأدباء والمفكرين والناس الشريفة المحترمة والله مقصدش الإهانة، وبقول لكل صعيدي وصعيدية جزمتكم على رأسي من فوق وأنا ابنكم وابن ريف مصر ونسايبي من الصعيد وبتشرف من النسب ده".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.