×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 12 مايو 2021 10:59 صـ 30 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

رانيا يوسف تهاجم تامر أمين بسبب الصعايدة: المرأة الصعيدية شرفت مصر

الموجز

استنكرت الفنانة رانيا يوسف، ما ذكره الإعلامي تامر أمين في برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، وإهانة أهالينا من الصعيد والفلاحين، مؤكدة أن المرأة الصعيدية شرفت مصر في جميع المجالات.

وكتبت "رانيا": "هدي شعراوي وسناء جميل وثريا حلمي من المنيا وسامية جمال من بني سويف وكريمة مختار والدكتورة عواطف عبد الرحمن من أسيوط.. تحية للمرأة الصعيدية التي شرفت مصر في جميع المجالات".

يذكر أن الإعلامي تامر أمين علق على أزمته الأخيرة بسبب تصريحاته المسيئة لأهالي الصعيد وحديثه عن مواجهة الزيادة السكانية في مصر، ووجه اعتذاراً إلى أهالي الصعيد، مؤكداُ أنه لم يقصد أبداً الإساءة لهم.

وقال تامر أمين: "حابب أبدأ الفيديو وقبل أي كلام في التفاصيل باعتذار واضح وصريح لكل أهالينا في الصعيد ولكل مكان في مصر زعلانين مني، أنا لا هكابر أو أقاوح.. أنا من الناس اللي بتعتذر لما تحس أن الناس زعلانة منها، وربنا يعلم أن نيتي كانت خير وكان الهدف المصلحة العامة.. أنا من أكتر الناس المؤمنين بالصعيد وعزة نفس الصعيد وكرامة الصعيد وصعيد مصر هو أصل مصر واللي طلعلنا كل القامات والأدباء والمفكرين والناس الشريفة المحترمة والله مقصدش الإهانة، وبقول لكل صعيدي وصعيدية جزمتكم على رأسي من فوق وأنا ابنكم وابن ريف مصر ونسايبي من الصعيد وبتشرف من النسب ده".

رانيا يوسف تامر أمين أزمة الصعايدة نقابة الإعلاميين الموجز رانيا يوسف تهاجم تامر أمين المرأة الصعيدية شرفت مصر تفاصيل تويتر انستجرام مصر قناة النهار

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:59 صـ
30 رمضان 1442 هـ 12 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:25
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:06
link link link
EFG hermes
EFG hermes