الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:26 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسوان يحل ضيفا على الاتحاد السكندري في الدوري

أسوان
أسوان

يحل الفريق الكروي الأول بنادي أسوان ضيفا على نظيره الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى لاعبو الفريق السكندرى، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والاستفادة من نقاط المباريات المؤجلة، لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل التقدم بجدول الترتيب.

على الجانب الآخر، يسعى أبناء الجنوب ، إلى مواصلة الانتصارات، للتقدم في سباق مراكز المسابقة.

ويحتل زعيم الثغر المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة، جمعها من 10 مباريات، فاز فى 4 مباريات وخسر 3 مواجهات وتعادل فى مثلهما، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا.

في المقابل، يحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، جمعها من 12 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل فى 5 مواجهات والهزيمة فى 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.