الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الصحة تؤجل هذه العمليات الجراحية في جميع المستشفيات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن د. عبدالله السند المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية، عن تأجيل جميع العمليات الاختيارية وغير الطارئة في جميع المستشفيات والمراكز الطبية التخصصية، اعتبارًا من اليوم وحتى إشعار آخر، باستثناء مركز الكويت لمكافحة السرطان ومستشفى الرازي ومركز صباح الأحمد للمسالك البولية ومستشفى ابن سينا لحالات «جراحة العيون وجراحة الأطفال وجراحة المخ والأعصاب .

وأوضح السند وفقا لما نشرته صحيفة القبس أنه سيتم تحويل عمليات القلب المفتوح من جميع المستشفيات إلى مستشفى الأمراض الصدرية كما سيتم تأجيل الإجراءات الطبية غير الطارئة والتي تحتاج إلى دخول المستشفيات أو إلى التخدير العام.

ولفتت وزارة الصحة الكويتية في تعميم للمستشفيات إلى أن هذه الإجراءات تأتي نظرًا للوضع الصحي الوبائي، وفي ظل تزايد أعداد المرضى في أجنحة كوفيد -19، ووحدات العناية المركزة وكذلك زيادة المراجعين لأقسام الطوارئ التنفسية وغير التنفسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.