الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:21 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد .. رد فعل المذيع نزار الفارس على حكم تبرئة رانيا يوسف

نزار ورانيا
نزار ورانيا

حرص المذيع العراقي نزار الفارس، علي التعليق علي حكم البراءة الذي حصلت عليه الفنانة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح وازدراء الأديان بعد حلقته معها، وعبر عن مدي سعادته من حصولها على براءة من التهم التي وُجهت لها بارتكاب جريمة الفعل العلنى الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، قائلاً: «فرحت جدًا أول لما عرفت بحكم براءتها لأنها شخصية طيبة جدًا وفنانة مميزة».

ونشر صورة له عبر الاستوري الخاص به علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق سعيد لبراءتها .

وكانت محكمة جنح قصر النيل، قد قضت امس الأحد، برئاسة المستشار عمرو هريدي، ببراءة الفنانة رانيا يوسف، من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان بسبب تصريحها عن الحجاب وقررت تأجيل دعوى أخرى مقامة ضدها لجلسة 28 فبراير الحالي.

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد وجهت الشكر للقضاء المصري، وذلك بعد صدور حكم براءتها من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان.

وكتبت «رانيا» عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، «شكرًا القضاء المصري، سيظل القضاء المصري راعي الحقوق والحريات في مصر».

وكانت رانيا يوسف، قد أثارت جدلًا واسعًا، مطلع شهر يناير الماضي، عندما حلت ضيفة على الإعلامي نزار الفارس، في برنامج «مع الفارس» عبر قناة «الرشيد» العراقية، وتحدثت في موضوعات شائكة، لعلّ أبرزها رفضها التام للحجاب، وكذلك الدفاع عن إطلالاتها التي تظهر بها في المهرجانات، وارتداءها فساتين قد تُبرز مفاتنها، إذ قالت: «كل الفنانات كده، بس ممكن عشان مؤخرتي مميزة شوية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة