×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 مايو 2021 12:54 مـ 6 شوال 1442هـ
نجوم الفن

شاهد .. رد فعل المذيع نزار الفارس على حكم تبرئة رانيا يوسف

نزار ورانيا
نزار ورانيا

حرص المذيع العراقي نزار الفارس، علي التعليق علي حكم البراءة الذي حصلت عليه الفنانة رانيا يوسف من تهمة الفعل الفاضح وازدراء الأديان بعد حلقته معها، وعبر عن مدي سعادته من حصولها على براءة من التهم التي وُجهت لها بارتكاب جريمة الفعل العلنى الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، قائلاً: «فرحت جدًا أول لما عرفت بحكم براءتها لأنها شخصية طيبة جدًا وفنانة مميزة».

ونشر صورة له عبر الاستوري الخاص به علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق سعيد لبراءتها .


وكانت محكمة جنح قصر النيل، قد قضت امس الأحد، برئاسة المستشار عمرو هريدي، ببراءة الفنانة رانيا يوسف، من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان بسبب تصريحها عن الحجاب وقررت تأجيل دعوى أخرى مقامة ضدها لجلسة 28 فبراير الحالي.

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد وجهت الشكر للقضاء المصري، وذلك بعد صدور حكم براءتها من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان.

وكتبت «رانيا» عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، «شكرًا القضاء المصري، سيظل القضاء المصري راعي الحقوق والحريات في مصر».


وكانت رانيا يوسف، قد أثارت جدلًا واسعًا، مطلع شهر يناير الماضي، عندما حلت ضيفة على الإعلامي نزار الفارس، في برنامج «مع الفارس» عبر قناة «الرشيد» العراقية، وتحدثت في موضوعات شائكة، لعلّ أبرزها رفضها التام للحجاب، وكذلك الدفاع عن إطلالاتها التي تظهر بها في المهرجانات، وارتداءها فساتين قد تُبرز مفاتنها، إذ قالت: «كل الفنانات كده، بس ممكن عشان مؤخرتي مميزة شوية».

رانيا يوسف نزار الفارس مع الفارس الفعل الفاضح ازدراء الأديان

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:54 مـ
6 شوال 1442 هـ 18 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes