الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

خطأ بسيط يتسبب بنقل عروسين إلى المستشفى في الصباحية.. إليك القصة كاملة

عروس
عروس

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة غريبة حيث تعرض زوجين لموقف سئ للغاية عقب إنتهاء زفافهما ، فبعد قضاء أول ليلة في منزلهم الجديد أصيب الزوجين باختناق في صباح أول أيام الزفاف.

وعلى الفور تمكن الجيران من كسر باب المنزل و طلب الإسعاف .

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور"البريطانية، التى أشارت إلى أن عريس وعروس تعرضوا لموقف سئ للغاية بسب تسريب غاز في منزلهما بعد قضاء أول ليلة في المنزل و اكتشف الجيران ذلك بالصدفة .

من ناحيته، قال رجل أربعيني يسكن في المنزل المقابل للعروسان، أنه خرج في الصباح للتريض إلا أنه استنشق رائحة غاز تنبعث من المنزل، و بكنه في البداية ظن أنها مجرد تهيؤات و لكن أحد الجيران سأله بعد دقائق ما إذا كان يشعر باستنشاق غاز ينبعث من ذلك المنزل، فتأكدت ظنونه.

وعلى الفور قام الجار الأربعيني، بطلب الإسعاف على الفور، بعد أن دق جرس باب جيرانه الجدد و لكم يجيب عليه أحد، فشعر بالخوف فقد يكونوا ماتوا خنقا من رائحة الغاز، و بالفعل بعدد كسر الباب عثرت الإسعاف على الزوجين مستلقيا على الأرض بعد إغمائهم من استنشاقهم الغاز .

علمًا أن العروس استيقظت بعد ساعات من نقلها الى المستشفى وأوضحت ان السبب في ذلك هو نسيانها اغلاق الغاز في السخان بعد ان استخدمته في الساعات المبكرة من الصباح .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.