الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر آخر تطورات طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست وهذا المبلغ الذي سيحصل عليه كل منهما

كيم كارداشيان وكاني ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست

بعد أن انتشرت أزمتهما بجميع الصحف الإعلامية، وأصبح قضية طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست، معروفة للجميع، فلم يعد سرا ان نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​كيم كارداشيان​ ومغني الراب ​كانيي ويست​ سيتطلقان بسبب عدم قدرتهما على التوافق مجدداً أو العيش تحت سقف واحد.

وذكرت التقارير العالمية، أنه بحسب المعلومات المنتشرة هذه الأيام فإن كيم وكاني سيتقاسمان ثروتهما لمشتركة البالغة 2.1 مليار دولار أمريكي «1.5 مليار جنيه إسترليني»، بعد امضائهما على أوراق الطلاق الرسمية شرط أن لا يبالغ كانيي بتصاريحه "المجنونة" على تويتر .

كما كشفت بعض المصادر المقربة أن الثنائي قد وقع اتفاقية ما قبل الزواج قبل أن يتزوجا في 2014 والتي تشير الى أن أعمالهما المنفصلة وأرباحهما الضخمة المنفصلة محمية في حالة الانفصال الذي سيكون ودياً حسب ما يبدو على ان يتشاركا أيضاً حضانة أطفالهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.