الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

انفصال محمد رمضان عن زوجته يشعل السوشيال ميديا

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته

اثار الفيديو الذي نشره النجم محمد رمضان خلال الايام الماضية اثناء نزوله من طائرته الخاصة عقب وصوله دبي، مع فتاة اعتقد البعض في البداية انها زوجته جدلا واسعا، ولكن في الحقيقة ليست هي ولاحظ الجمهور عدم ظهورها معه منذ فترة طويلة.

وانتشرت اقاويل خلال الفترة الماضية تفيد بانفصال رمضان عن زوجته نسرين ابو النجا، بعد عدة خلافات بينهم وهو ما يبرر عدم ظهورها معه في أية مناسبة خلال الفترة الماضية.

ونفى مصدر مقرب هذه الأخبار وقال : "هذه الأخبار كاذبة وتعد شائعات تافهة مثل خبر وفاة محمد رمضان وغير من الاخبار

تزوج الفنان محمد رمضان من زوجته نسرين أبو النجا عام 2012 ورزق منها بإبنه علي وابنته كنز، وذلك بعد أن انفصل عن زوجته الأولى الذي رُزق منها بإبنته الكبرى حنين.

ومن ناحية أخرى يواصل رمضان حالياً تصوير مشاهد مسلسله موسى المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته سمية الخشاب وهبة مجدي ومنذر رياحنة وغيرهما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.