الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:21 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكايات آسر ياسين.. تعرضه للاكتئاب.. وقصة ارتباطه بزوجته ومحاولات التنمر عليها.. ولهذا السبب كان يخفي زواجه

يحتفل اليوم الخميس الفنان آسر ياسين بعيد ميلاده الـ٤٠، فهو من مواليد أنه مواليد عام 1981، وكشف من قبل قصة ارتباطه من زوجته " كنزي بأحد البرامج، حيث قال :" زوجتي كنزي كانت معي في الجامعة، ومكنتش أعرفها وقتها، وبعد الجامعة ودخولي التمثيل بدأت أعرفها، وكنت أعرف شكلها ولكن مكنتش أعرفها شخصيا".

وتابع :"مرة فيه واحدة صديقتي، كلمتني على التليفون تهنيني بفيلم ليا في السينما وهو "زي النهاردة"، وقالتلي فيه واحدة زميلتي عايزة تباركلك وبتقولك بتحب تمثيلك، وفجأة لقيت واحدة بتقولي أنا كنزي وبحب تمثيلك جدا وبشجعك، وعارفة إن أنت كنت معانا في الجامعة، بجد بالتوفيق، قولتلها شكرا، وبعدها بكذا سنة وفترة طويلة ما اتقابلناش، وفجأة كنت معزوم على حفلة خاصة، فلقيت كنزي فيها واتعرفت عليها، ومن هنا بدأت العلاقة بينا، والموضوع مشي على طول بينا واتجوزنا".


حاول آسر ياسين، أن يخفي زواجه من كنزي في الفترة الأولى، عن أعين عدسات الصحافة والإعلام، إلا أنه بعد ذلك أصبح النجم المصري يحرص على الظهور بصحبة زوجته خلال الفعاليات الفنية، والتحدث عنها في البرامج التلفزيونية واللقاءات الصحفية، حيث يتحدث آسر ياسين دائمًا عن حب زوجته الشديد له، ومساندتها والدفاع عنه باستمرار، ولم يعلق كثيرًا على حملات التنمر التي تتعرض لها.


كما كشف آسر ياسين علاقته بوالدته و قصة زواج والديه قائلا :"والدتي كان نفسها تخلف بنت، عندي إسلام أخويا أصغر مني بعامين، ووالدتي معلقة الصور القديمة بتاعتها في البيت وبدأ قصة ارتباط والديا عندما كانت هناك علاقة صداقة بين والد والدي ووالد والدتي منذ المدرسة، وكانوا على تواصل بمرور السنين إلى أن كبر والدي ووالدتي، ولما كان والدي ووالدتي في لندن طلب إيدها، فموافتش وقتها، وبعدين رجعوا مصر، وبعدها كانت والدتي بتزور أهل والدي، وفي يوم كانوا في البلكونة، فكرر والدي طلبه بالزواج من والدتي، فوافقت".
وتعرض الفنان آسر ياسين لأزمة اكتئاب، لأول مرة، بعد فيلم "تراب الماس"، حيث قال إنه خرج من الفيلم بحالة من اكتئاب استمرت معه ما يقرب من 6 أشهر، حيث قال :"كنت طالع من الفيلم والدور مكنتش عايز أشوف حد ولا عايز أخرج ولا أسافر".


وأضاف، أن "تراب الماس" و"رسايل البحر" من أكثر الأعمال التي أرهقته نفسيًا، حتى أثناء التحضير، مشيرا إلى أنه لم يستطع الظهور في الإعلام للحديث عن نجاح الفيلم بسبب هذه الحالة التي كان يمر بها "مكنتش قادر حتى أتكلم على التجربة.. كنت سعيد جدا بنجاحها بس مكنتش حاسس بيه، أحيانا في أدوار بتلمس حاجة عندك يمكن أنت قافلها من زمان أو مجربتش تفتحها عشان كدة، قعدت شوية عشان اطلع من الشخصية دي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة