الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:37 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زعم أنه صعد للسماء .. رد فعل حاسم لنقابة القراء ضد القاريء محمود الشحات

الشيخ محمود الشحات
الشيخ محمود الشحات

قررت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، برئاسة الشيخ محمد صالح حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية، إحالة العضو محمود الشحات أنور إلى لجنة القيم بالنقابة واستدعائه للتحقيق معه فيما صرح بأنه صعد إلى السماء ورأى الذات الإلهية، لافتا إلى إنه سيتم تشكيل لجنة من مجلس النقابة وأستاذ عقيدة لمناقشة القارئ فيما صرح به .

كان قد أحدث الشيخ محمود الشحات أنور حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى عقب انتشار صورة تجمع القارئ الشهير بالفنان محمد رمضان.

وظهر فى الصورة محمد رمضان والشيخ محمود الشحات وهما يتبادلان الحديث فيما بينهما، عقب أداء واجب عزاء.

وفي هذا السياق أوضح الشيخ محمود الشحات خلال تصريحات صحفية أنه أثناء جلوسه على كرسي التلاوة في عزاء أحد رجال الأعمال، وفوجئ بمحمد رمضان أمامه يثنى عليه وعلى قراءته، مؤكدا له أنه من محبي الاستماع لتلاوة القرآن الكريم بصوته وأنه من أشد محبيه.

وأضاف أن رمضان طلب التقاط صورة تذكارية معه ، مشيرا إلى أن محمد رمضان شخص مهذب وتعامل بكل احترام ورقي، والصورة ليست حراما ولا عيبا طالما لا يوجد فيها ما يسيء لأحد كما أنه لا يمنع أي شخص من التقاط الصور معه.

وأشار إلى أن هناك قامات فنية كبيرة تتواصل معه وتثني على صوته، مؤكدا أن الكثير من الفنانين والفنانات يعلقون على الفيديوهات التي تنشرها إدارة الصفحة على فيسبوك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.