الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مقتل 3 مدنيين في انفجار عبوة ناسفة في سوريا

قتل 3 مدنيين على الأقل وأصيب آخرون بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة في مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي شرقي سوريا والتي "تنتشر فيها مجموعات إرهابية مرتبطة بالنظام التركي"، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السورية الرسمية.

وقالت الوكالة نقلاً عن مصادر محلية إن عبوة ناسفة موضوعة تحت سيارة انفجرت اليوم على تقاطع الشارع العام مع سوق الفروج بمدينة رأس العين ما أدى إلى مقتل 3 مدنيين وإصابة آخرين بجروح واحتراق السيارة ووقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي.

وأشارت الوكالة إلى أن "المناطق التي تنتشر فيها المجموعات الإرهابية المدعومة من النظام التركي بريف الحسكة تشهد تفجيرات واقتتالاً بين المجموعات على خلفية اقتسام النفوذ في المناطق المحتلة والمسروقات".

وأضافت أن ذلك يتسبب في مقتل وجرح العشرات وتهجير المدنيين عن قراهم وبلداتهم وأراضيهم الزراعية "التي استباحها الإرهابيون سرقة وحرقاً لمحاصيلها ونهباً لخيراتها".

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.