الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:37 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة للزعيم.. الجمهور يهاجم مسرحية ”بودي جارد” ويصفها بأنها دون المستوى

عرضت مسرحية "بودي جارد" لأول مرة للجمهور، وهي آخر مسرحيات الفنان عادل إمام، وعرضها يأتي بعد 21 عاما من عرضها على خشبة المسرح.

وأصبحت المسرحية متاحة عبر منصة شاهد، من مساء الخميس 26 فبراير، وسريعا حصلت على نسبة مشاهدات مرتفعة، فالجمهور كان متشوقا لرؤية مسرحية جديدة للزعيم.

وجاءت ردود الفعل على المسرحية التي دخلت قائمة "التريند" صادمة وغير راضية، وعبر البعض عن عدم إعجابهم بالمسرحية ووصفوها أنها أقل أعمال عادل إمام، فيما قال آخرون أن تصويرها لم يكن جيدا، فضلا عن وجود بعض الشتائم وإيحاءات أزعجت الجمهور.

تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال "سعد" المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارساً شخصياً لزوجة "سعد"، تلك التي تقع في حب "أدهم"، وبعد فترة يكتشف "سعد" خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.