×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 4 أغسطس 2021 04:07 مـ 25 ذو الحجة 1442هـ
الأخبار

لا تقلقوا .. طارق شوقي يعلن قرار حاسم بعد كارثة ”سقوط السيستم ”

طارق شوقي
طارق شوقي

طمأن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أولياء أمور الثانوية العامة بعد تعطل شبكات امتحانات الصف الأول الثانوي اليوم و أكد أن الوزارة لن تستعين بنفس الشبكات والتصميم الخاصة بامتحانات الصف الأول والثاني الثانوي، في امتحانات الثانوية العامة، لافتًا إلى استخدام جهاز منفصل للعمل على الامتحانات.


وناشد وزير التعليم أولياء الأمور تناول الأمور بهدوء، مضيفًا: «الدولة لن تنام قبل ما كله يمشي زي ما إحنا عاوزين ومفيش طالب هينضر، نعمل على حل المشكلة، ولا علاقة بين هذا والثانوية العامة على الإطلاق

وأضاف شوقي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أن إعداد امتحان الثانوية العامة وتوصيله للطلاب يأخذ أكثر من مجرى، مشيرًا إلى تصميم 3 مستويات لسير الامتحان.

ودعا طلاب الثانوية العامة للاطمئنان بشكل تام، معلقًا: «المهندسون يعملون على معرفة أماكن الاختناقات ومحاولة حلها، وعلينا الانتظار حتى تنتهي الأيام العشرة لامتحانات الصف الأول والثاني قبل تقييم التجربة».
.

طارق شوقي السيستم امتحانات الثانوية العامة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:07 مـ
25 ذو الحجة 1442 هـ 04 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:13
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes