الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هرب إلى البرية لأول مرة بعد 5 سنوات.. تعرف على أغرب خروف في العالم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور مختلفة توضح أغرب خروف في العالم هرب إلى البرية لأول مرة بعد 5 سنوات بسبب كتلة صوف ضخمة.

الأمر الذى آثار دهشة رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد هروبه خروف من أصحابه إلى البرية قبل 5 سنوات، ولعدم حلاقة شعره طوال تلك الفترة، فقد نما صوفه بشكل ضخم حتى غطى عينيه.

المثير للدهشة أن الصوف الضخم أثر على رؤية الخروف، لكن محمية للحيوانات قامت بإنقاذه، فقد كان قص الصوف البالغ وزنه 75 رطلًا نعمة للخروف، حيث سمح له بالرؤية بوضوح لأول مرة منذ سنوات.

ورغم كل هذا فقد أعطى الصوف الضخم للخروف مظهرًا منتفخًا بشكل غير عادي، حيث كانت الكتلة المتشابكة تثقل الأغنام وتحجب بصرها.

جدير بالذكر أن التدجين والتربية الانتقائية يتمثل في العديد من الأغنام بعدم التخلص من معاطفها بشكل طبيعي، مما يتطلب من البشر قصها من أجل البقاء بصحة جيدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.