الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:39 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يرغب في خطف جوهرة بوروسيا 

بروسيا
بروسيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الدولي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، يسعى لتوجيه ضربة قوية لنظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد بخطف هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وكان جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، يعتبر الهدف الأول لمانشستر يونايتد للتعاقد معه الصيف القادم، بعدما فشل في مسعاه خلال محاولته الأولى في سوق الانتقالات الصيفية الماضي.
وكشفت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية أن ريال مدريد يعتبر حاليًا صاحب الأفضلية في الحصول على توقيع سانشو، متفوقًا في السباق على مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن ذلك جاء بعد محادثات بين مسؤولي الميرينجي ونظرائهم في النادي الألماني تمت في يناير الماضي.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى ان سعر سانشو سيكون حوالي 85 مليون يورو، موضحة أن بوروسيا دورتموند لديه أولوية لإحداث توازن في حساباته المالية، ما يعني إمكانية بيعه لعدد من نجومه خلال الصيف القادم.

وخاض جادون سانشو 30 مباراة هذا الموسم مع بوروسيا دورتموند نجح خلالهم في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 16 آخرين، في الوقت الذي يحتل فيه بوروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 39 نقطة وبفارق 13 نقطة كاملة عن المتصدر بايرن ميونخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy