الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ترامب يُعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024

ترامب
ترامب

قالت شبكة إن بي سي الإخبارية الأمريكية إن دونالد ترامب من المتوقع أن يُعلن عن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية في عام 2024.

وأضافت أن الخطاب الذي سيلقيه ترامب أمام تجمع من الجمهوريين اليوم الأحد في ختام مؤتمر العمل السياسي للمحافظين، سيقول فيه إن الرحلة التي بدأها منذ أربع سنوات داخل البيت الأبيض لم تنته بعد، وأنه سيكون مرشحا في انتخابات عام 2024.

وسيكون الخطاب الذي سيلقيه ترامب اليوم الأحد هو الأول له منذ مغادرته للبيت الأبيض الشهر الماضي.

ومن المتوقع أن يقول ترامب خلال خطابه إنه وضع الخطة المستقبلية للحزب الجمهوري ولبلاده، والتي سينفذها إذا فاز بانتخابات 2024.

وتابعت الشبكة الإخبارية الأمريكية أن: "الحزب الجمهوري متحد.. والانقسام الوحيد هو بين أشخاص دخلاء على الحزب".

وحتى الآن لم يعلن الرئيس الذي نجا من محاولات العزل منذ أيام ما إذا سيسعى لنيل بطاقة الترشح عن الحزب الجمهوري خلال انتخابات 2024 أم سيكتفي بالولاية الأولى التي انتهت في 20 يناير 2021.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.