×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 4 أغسطس 2021 01:43 مـ 25 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

بعد رحيله عن الإنتاج.. حمادة صدقي علي بعد خطوة واحدة من الهلال السودانى

حماده صدقي
حماده صدقي

كشفت تقارير صحفية أن حمادة صدقى، المدير الفنى السابق للإنتاج الحربى قد توجه صباح اليوم للسودان، لتوقيع عقود تدريب فريق الهلال عقب اعتذاره عن الاستمرار فى تدريب الإنتاج الحربى، ومن المقرر أن يعلن الهلال السودانى عن تفاصيل تعاقده مع حمادة صدقى فى مؤتمر صحفى.

وكان حمادة صدقي قد اعتذر عن الاستمرار في تدريب الإنتاج الحربي بعد تلقيه عرضا من الهلال السوداني ليقرر الانتاج تعيين أحمد كشرى خلفاً له، وكان صدقي قد تولي تدريب الإنتاج في19 يناير الماضي لمدة موسم ونصف الموسم خلفا لمختار لمختار نجم الأهلي الاسبق الذي استقال من منصبه.

وخاض الإنتاج الحربي مباراة ودية عصر أمس الأحد مع النصر بقيادة حمادة صدقى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق استعدادا لمواجهة زعيم الثغر.

الإنتاج الحربي لم يحقق أى فوز فى آخر أربع جولات بالدوري، ليحصد 10 نقاط ويتراجع ترتيبه إلى المركز الـ16 الذي يهبط بصاحبه إلى الدرجة الأدنى.

ويستعد الإنتاج الحربي لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الخامسة عصر الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية فى الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. وتعادل الإنتاج الحربي سلبيا مع انبي في اخر ظهور له بمسابقة الدوري بالاسبوع الرابع عشر.

حمادة صدقى الإنتاج الحربي الدوري الممتاز

مواقيت الصلاة

الأربعاء 01:43 مـ
25 ذو الحجة 1442 هـ 04 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:13
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes