الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السوشيال ميديا تثور على أبطال ”اللعبة” بعد تجاهل وفاة أحلام الجريتلي

أثار أبطال مسلسل «اللعبة2» الجدل، وذلك بعد عدم فرض حالة حداد على الفنانة أحلام الجريتلي بعد وفاتها، خاصة أن هذا المسلسل هو آخر أعمالها التي شاركت بها قبل وفاتها بأيام، حيث ظهرت كضيفة شرف.

واكتفى أبطال المسلسل بنشر صورة «الجريتلي» على السوشيال ميديا مع تقديم واجب التعزية، لكن ذلك لم يمنعهم من الاحتفال بنجاح حلقات مسلسلهم الجديد، حيث نشرت الفنانة مي كساب صورة للفنانة الراحلة، وعلقت عليها قائلة، «ربنا يرحمك ياطيبة ياجدعة»، ثم نشرت صورة من حلقة أمس بمسلسل «اللعبة» وشاركت تعليقات الجمهور على أدائها بالمسلسل .

نفس الأمر مع الفنان شيكو الذي نشر صورة للفنانة الراحلة، وعلق عليها قائلاً، «ربنا يرحمك يارب»، ثم أعاد نشر مقطع فيديو من الحلقة أمس مشاركاً الجمهور استفتاء عن أداء فريق العمل، فيما تجاهل الفنان هشام ماجد تقديم واجب التعزية.

وكانت نقابة المهن التمثيلية أعلنت وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلى عن عمر يناهز 70 عاما، ونشر الفنان عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية عبر صفحة النقابة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلى، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.