الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا المسعودي تعيش نشاط درامي من خلال 3 مسلسلات دفعة واحدة

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

تعيش الفنانة يسرا المسعودي حالة من النشاط الدرامي خلال الفترة القادمة حيث إنها تنافس في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "زى البيت الوقف" مع زينة وأحمد السعدنى وصابرين وإخراج عصام عبد الحميد، حيث انضمت مؤخرًا لابطال العمل.

وتجسد يسرا من خلال العمل شخصية "بسنت" التي تعمل في مستشفى وتضفى أجواء من البهجة خاصة وان لديها علاقة جيدة مع الأطباء الذين يعملون في المستشفى.

ومن ناحية أخري تستعد يسرا لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل "الحرير المخملى" والذي ينتمي لأعمال الـ 60 حلقة، والمأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الإسم للكاتبة أميمة عز الدين، وإشراف علي الكتابه أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي أسعد وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن، وتظهر فيه بشخصية "حنان" وهى بنت في الجامعة هادئة في تصرفاتها ولكنها تمر بالعديد من التفلبات والمعاناة لتتحول شخصيتها وتدخل في صراعات نفسية.

مسلسل "الحرير المخملى" بطولة مصطفي فهمي، داليا مصطفي، أحمد وفيق، هاله فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، سامي مغاوري، مها أبوعوف، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، طارق صبري، اسلام جمال، محمد الصاوي.

وتظهر يسرا المسعودى أيضاً في دراما رمضان المقبل أيضاً من خلال مسلسل "القاهرة كابول" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على وبطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، خالد كمال، معتز هشام، حسنى شتا، كريم سرور، سامح السيد، وظهور خاص للفنان أحمد رزق، وتجسد دور "حلمية" زوجة طارق لطفي وهى شخصية معقدة نفسيًا وتمر بالعديد من الصراعات علي مدار الحلقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.