الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير: عبد المنصف أفضل حارس فى الدورى

عبد المنصف
عبد المنصف

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، اعجابة الشديد بإداء الحارس محمد عبد المنصف حامي عرين وادي دجلة، خلال الموسم الجاري مع فريقه، وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي" مع شوبير": مباراة الزمالك ودجلة بها نقطة تحول هامة وهي انفراد بن شرقي، سأنسى خانة ميلاد عبد المنصف، وصحيح أن الفريق متأخر في الجدول ولكن إذا اخترت الشناوي أفضل حارس في الدوري فعبد المنصف هو الحارس الثاني ويأتي بعده أبو جبل وجنش وغيرهم.

أضاف: السن يشكل أزمة في اختيارات المنتخب، البدري مقتنع بالشناوي ولكن عبد المنصف يستحق أن يكون في المنتخب وحتى ولو لم يتواجد يجب أن يتم تكريمه في أي مباراة بالتصفيات من حقه تماما على المستوى الذي يقدمه.

وأكد محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، أنه لا ينظر للعمر، ويعمل على تطوير الأداء، موضحا أنه يثق بنفسه، مضيفا: "لم يحالفنا التوفيق في المرحلة الماضية، نحن لسنا الأهلي أو الزمالك لكي نحصل على 10 فرص كل مباراة، نحن نحصل على فرصة أو اثنين، لكننا نهدرها بسبب سوء التركيز".

وقال عبد المنصف، خلال تصريحات تليفزيونية: "نعتمد على اللعب المفتوح لأننا نلعب من أجل الفوز، ومع إهدار الفرص نستقبل أهدافا في وقت متأخر من المباراة تتسبب في خسارتنا، ولا تفرق معي مشاركتي لمواسم متتالية أو أرقامي القياسية، إشادة الجماهير هي الأهم".

يتمنى محمد عبد المنصف التواجد في صفوف المنتخب الفترة المقبلة، قائلا: "أجتهد من أجل التواجد في منتخب مصر، قدمت مستوى طيبا والمباريات الكبيرة أظهرت خبراتي واستحقاقي بتمثيل منتخب بلدي"، متابعا: "أتمنى أن أنضم للمنتخب الفترة المقبلة، وأسعى لذلك منذ موسمين، تعرضت للظلم بسبب ابتعادي عن المنتخب بعد رحيلي عن الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.