الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

والدة حورية فرغلي تتعرض لصدمة بعد أنباء وفاتها

احتلت الفنانة حورية فرغلي قائمة محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد إجرائها العملية الجراحية الثانية في أنفها، الخاصة بتركيب عظام الأنف، حتي تعود لشكلها الطبيعي مرة أخرى، وتعود لمزاولة مهنة الفن، التي غابت عنها الفترة الأخيرة خوفاً من التنمر على شكل أنفها .

وقالت حورية في تصريحات لها: «حالتي في تحسن تدريجي، خاصة بعد إجراء العملية الأولي والثانية بالأنف، فكانت العملية الأولى صعبة واستغرقت وقتاً طويلاً داخل غرفة العمليات، ولكن بفضل الله ودعائكم مرت بسلام، أرجوكم ادعموني في هذه الفترة، فأنا احتاج إلى دعائكم بشكل مستمر، حتى أعود مرة أخرى إلى مصر، وأرجوكم بلاش أي شائعات تخص وفاتي، فهذا يزعج أهلي بصورة كبيرة وبالأخص يؤثر على والدتي ويصيبها بصدمة».

قررت الفنانة حورية فرغلي أن تخرج من الحالة النفسية السيئة التي تعيش بها، والعودة لحياتها من جديد، من خلال السفر إلى شيكاغو لإجراء العملية الجراحية الأخيرة والتي تتكون من 3 عمليات، وقد انتهت من العملية الأولى وتمّ أخذ جزء من القفص الصدري ووضعه في عظام الأنف، واحتاجت في تلك الفترة إلى أكسجين بصورة أكبر من المعتادة، وهذا ماحرصت عليه خلال الأيام الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.