الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دلال عبدالعزيز :الكورونا خاينة وحرام ترويج هذه الشائعة عن يوسف شعبان

قدمت الفنانة دلال عبد العزيز، العزاء في الفنان الكبير يوسف شعبان الذي رحل عن عالمنا، يوم الأحد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وكشفت عبد العزيز، خلال مداخلة بأحد البرامج أن القدر أراد لها التعرف على القدير يوسف شعبان عن قرب في أيامه الأخيرة نظرا لمشاركتهما معا في مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، وقضت إلى جواره وزوجته الكويتية إيمان خالد الشريعان، نحو 10 أيام كاملة على هامش تصوير العمل في بيروت.

وحول حقيقة إصابة يوسف شعبان بألزهايمر في أواخر أيامه، قالت "دلال": "لا الكلام ده غلط تماما وحرام يتقال، ده كان مركز جدا في دوره وكان هو اللي بيعدل الجمل لينا، كنا بنغلط وهو مبيغلطش والله يوسف شعبان كان له حضور وجمال خاص وسط لوكيشن العمل، وكان سعيد جدا أنه شغال وعنده طاقة، فنان كبير وعظيم، الله يرحمه.. الكورونا خاينة جدا ولازم كلنا ناخد بالنا من نفسنا".

ورحل الفنان الكبير يوسف شعبان، عن عالمنا يوم الأحد 28 فبراير الماضي، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.