×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 11 مايو 2021 07:24 مـ 29 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

عمر خورشيد كان ينوي الانفصال عني قبل مقتله.. وحصلت على جزء من ميراثه.. وفكرت في تبني أطفال من البوسنة والهرسك.. تصريحات مثيرة من مها أبو عوف

الموجز

تحدثت الفنانة مها أبو عوف عن أسرار من حياتها الفنية والشخصية في آخر لقاء تلفزيوني لها، حيث قالت ":أحب اختيار الأدوار الفنية ولا أفضل التكرار وأول فيلم شاركت فيه "أنا لا أكذب ولكني أتجمل"، أثناء تصويري فيلم "المجنونة" كان ابني صغيرا وعمره لا يتجاوز 4 سنوات، وبكى، وحدث له انهيار في مشهد ربطي وتهديدي بالسكينة عندما تم ربطي، ولدي معايشة غير طبيعية مع أي دورأقدمه، وزوجي وابني يعتقدون أنني مجنونة كل يوم بشخصية جديدة".

وتابعت :"شجعنى محمد صبحي على تقديم الكوميديا من خلال شخصية شاكيرا في مسلسل يوميات ونيس، وسبب اختفائي عن الساحة الفنية هو عدم وجود العمل الفني الذي يتناسب معي ومع طبيعتي، ولا أرغب فى إعادة أداء الشخصيات الفنية لكنها أسعى للتغيير".

وأضافت :"زواجي من عمر خورشيد حدث فجأة وعزت حاول يلهينى بعد وفاته وسفرنا تونس واختفيت واللى طلعنى من العزلة عزت وإسعاد يونس، وسيظل عمر خورشيد في حياتنا كلنا، والحياة لازم تمشى، لم أفكر في الميراث بعد رحيله، ولم أهتم لذلك ولكنني وجدت نفسي بحكم قضائي حصلت على جزء من ممتلكاته من خلال إعلام الوراثة باعتباري الزوجة الأخيرة له، ولم أحصل على الطلاق من الفنان الراحل عمر خورشيد ولكنه كان ينتوي الانفصال عني قبل أن يغيبه الموت، ولا صحة أنني دخلت في صراع من أجل الحصول على 20 مليون جنيه من ميراث عمر خورشيد".

واستكملت :"لفنان الراحل عمر خورشيد مات مقتولًا وليس بسبب حادث سيارة..عنده قطع 30 سم في رقبته ودي مش نتيجة زجاج السيارة، وحادثه يحمل غموضًا مثل مقتل سعاد حسني".

وعلى جانب آخر تحدثت مها عن حياتها الشخصية حيث قالت :"حاولت تحقيق أمنيتي في الإنجاب لمدة 15 عاما، وسافرت لهذا السبب إلى إيطاليا وسويسرا وفرنسا، وفي أمريكا طلبوا مني نسيان الموضوع والتفكير في التبني، رفضت في أمريكا إزالة الرحم حتى لا أمر بحالات الحمل الكاذب، وهو مرض خطير جدا وليس كما يفهمه البعض، وعدت بعد ذلك إلى مصر وسلمت أمري إلى الله، وفكرت في تبني أطفال من الذين جاؤوا من البوسنة والهرسك وقت الحرب".

وأضافت :"فى أحد الأيام شعرت بألم شديد فتوجهت إلى المستشفى والأطباء طلبوا مني بعض التحاليل وكانت المفاجأة أني حامل فركبت سيارتي وتوجهت إلى المنزل وأخبرت شقيقتي، فقالت أين بناتي فقلت لها نسيتهم فى المستشفى، ولم أخرج من منزلي منذ 6 أشهر خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، وأحرص دائمًا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية".

مها أبو عوف عزت أبوعوف عمر خورشيد مقتل البوسنة والهرسك

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:24 مـ
29 رمضان 1442 هـ 11 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:05
link link link
EFG hermes
EFG hermes