الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالرغم من الاتفاق مع صدقى.. مدرب البنك الاهلي على رأس اهتمامات الهلال السوداني للقيادة الفنية

محمد يوسف
محمد يوسف

كشف تقارير صحفية سودانية أن اسم المدرب المصري محمد يوسف، المدير الفني السابق للبنك الأهلي، ضمن دائرة المرشحين لتدريب الهلال السوداني، رغم اقتراب النادي من الاتفاق مع حمادة صدقي مدرب الانتاج الحربي السابق لتدريب الفريق.

وقال عمرابي محمد المنسق الإعلامي السابق للهلال السوداني، في تصريحات صحفية أن محمد يوسف ضمن دائرة المرشحين لتدريب الهلال السوداني، رغم اقتراب النادي من الاتفاق مع حمادة صدقي مدرب الانتاج الحربي السابق لتدريب الفريق. : بعض جماهير الهلال غير مرحبين بحمادة صدقي بسبب الطريقة التى رحل بها في وقت سابق عن الفريق، والتعاقد مع صدقي سيكون لمدة 6 أسهر ولن يكون طويل الأمد.

أضاف: تم التفاوض مع محمد يوسف لتولي تدريب الفريق، وخالد جلال كان من الأسماء المطروحة قبل التعاقد مع البنك الأهلي، في النهاية تم الاستقرار على حمادة صدقي، والتعاقد معه مسألة وقت وسيتم الإعلان الرسمي في وقت قليل.

وكانت الصحف السودانية قد أكدت عن قدوم حمادة صدقي لقيادة تدريب فريق الهلال السودانى مجددا فى ولاية ثانية، بعد إقالة الصربى زوران لفشله فى التقدم مع الفريق وتدهورالنتائج محليا وأفريقيا.

وعنونت صحيفة الانتباهة السودانية: "المصرى حمادة صدقى مدربا للهلال، وقالت أكد الموقع الرسمي للهلال عن اقتراب المدرب المصري حمادة صدقى، من تدريب الهلال بدلا عن الصربى زوران، بعد فشل الأخير فى إحراز نتائج جيدة محليا وأفريقيا.

وأضافت أن صدقى سبق ودرب الهلال وينتظر أن يصل الخرطوم فى الساعات القادمة لتوقيع العقد مع مجلس الهلال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة