الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة اعتزال الفنانة دنيا عبد العزيز الفن نهائياً

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن اعتزال الفنانة دنيا عبد العزيز التمثيل، وذلك بعد غيابها عن الظهور على الشاشات الفضائية خلال الآونة الأخيرة خاصة بعد وفاة والدتها.

ونفت دنيا عبد العزيز في تصريح صحفي لها الشائعات التي تداولت عن اعتزالها الفن وأن آخر ظهور له سيكون من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" مع الفنانة دنيا عبد العزيز.

وقالت "دنيا" أن غيابها عن الساحة الفنية بسبب وفاة والدتها السبب الرئيسي وراء انتشار شائعة اعتزالها ولكنها مستمرة في تقديم الاعمال الفنية لجمهورها ولا يوجد لديها أي نية في الاعتزال.

وتخوض دنيا عبد العزيز سباق دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وحلا زلط وأحمد العوضي وأحمد سعيد عبد الغني وبدرية طلبة ومحمود حافظ وعايدة رياض، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وقدمت دنيا عبد العزيز آخر أعمالها الفنية من خلال مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان وروجينا ونور اللبنانية وأحمد زاهر ورحاب الجمل وأحمد فهيم وإدوارد وسلوى عثمان وأحلام الجريتلي وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج محمد سامي، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.