×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 9 مايو 2021 04:07 مـ 27 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

حكايات روبي .. أسرار لم تنشر عن نجمة الإثارة عند سفح الأهرامات

روبي
روبي

أشعلت النجمة روبي مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها الأخير بسفح الأهرامات في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء احتفالًا بإطلاق ألبومها الجديد مع المنتج وليد منصور.

البداية مع نشر روبي لمقاطع فيديو من حفلها الخاص بالأهرامات الذي تواجد فيه عدد قليل ممن دعتهم الشركة المنتجة، وظهرت روبي ترقص رقصاتها المعتادة وهي تغني أغنيتها الشهيرة "ليه بيداري كده" والتي كانت سبببا من أسباب شهرتها بالوطن العربي، وربط الجمهور بين نفس الرقصة والأغنية ورقصتها على "الدراجة" الشهيرة، والتي كانت في بدايات روبي ومن أسباب شهرتها.

وتخلل الحفل العديد من أغاني روبي الشهيرة، حيث قدمت خلال الحفل عدة أغاني قديمة وحديثة، مثل "أنت عارف ليه، وليه بيداري، وحتة تانية".

لم تكن اول مرة تثير الجدل من خلال ففي بداية مشوارها قدمت عددًا من الكليبات التي أحدثت ضجة وقتها، واعتبرها البعض مثيرة للجدل، لعل أبرزها:إنت عارف ليه وظهرت روبي في الكليب، وهي تتجول في إحدى المدن الأوروبية ببدلة رقص، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا وقتها، خاصة أنها كانت المرة الأولى التي تظهر فيها مطربة وهي ترتدي "بدلة رقص"، وعرض الكليب عام 2003، من إخراج شريف صبري.ليه بيداري كده

انتقادات كبيرة وسخرية طالت روبي بمجرد عرض كليب "ليه بيداري كده"، الكليب اعتمد على أن تمارس روبي الرياضة على "عجلة"، كما ظهرت بعدها وهي ترقص، وهو ما عرضها لهجوم من قبل الجمهور والنقاد وقتها، والكليب أيضًا من إخراج شريف صبري.

أما اغنية "كل ما أقوله آه" والذي كان ضمن أحداث فيلم "7 ورقات كوتشينة"، وتم تسويقه، ليعرض بالقنوات، ولكنه كذلك تعرض لانتقادات بسبب الإيحاءات الجنسية التي ظهرت في الكليب، كما ظهرت روبي بملابس عارية، والفيلم من إنتاج وإخراج شريف صبري.

وفي اغنية غاوي انتقدها الجمهور أيضا فعلي الرغم من أن الكليب تم تصويره على خشبة المسرح لتظهر روبي تغني وسط جمهورها، فإن الانتقادات طالتها بسبب رقصها طيلة الكليب، والملابس العارية التي ظهرت بها، وأخرج الكليب شريف صبري.

وعلي الرغم أنها ارتدت زيًا فرعونيًا هذه المرة، فإن الجمهور وقتها شبه الزي ببدلة الرقص، فكانت بنفس التصميم، وذلك في كليب "إبقى قابلني" بملابس عارية، وهي ترقص مرتدية ملابس بتصميم فرعوني، والكليب من إخراج شريف صبري.

روبي ليه بيداري كل اما أقوله اه حتة تاني

مواقيت الصلاة

الأحد 04:07 مـ
27 رمضان 1442 هـ 09 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:28
الشروق 05:06
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes