×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أبريل 2021 08:21 مـ 9 رمضان 1442هـ
الموجز كافية

«مش هتصدق».. حكاية الحماة التى وضعت زوجة ابنها في موقف محرج ليلة الزفاف

عروس
عروس


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، موقف محرج لعروس في ليلة زفافها بسبب حماتها.

الأمر الذى أثار دهشة واستفزاز رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد علمهم بما تعرضت له عروس من موقف محرج في حفل زفافها بسبب ارتداء حماتها فستان غير لائق في تلك المناسبة، مما جعلها محل انتقاد من أصدقاء العروس والحضور في المكان و تسبب في إحراج الفتاة .

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة" ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى أن الشابة البالغة من العمر 23عاما، كتبت على صفحتها الشخصية على فيسبوك عن أبرز موقف محرج تعرضت له في حياتها، و ذكرت أنه كان في حفل زفافها حينما ارتدت حماتها فستانا أبيض كالعروس .

المثير للدهشة أن العروس كتبت أنها فوجئت أن حماتها ارتدت فستانا أبيض في حفل زفاف ابنها، و لم تدري السبب في أنها اختارت ذلك اللون بالتحديد، رغم أنها اتصلت بالعروس قبل الزفاف و استشارتها في اللون المناسب الذي يجدر أن ترتديه و الشكل المناسب أيضا، إلا أنها فاجئتها في حفل الزفاف بالفستان الذي ارتدته .

وبالتالي شعرت زوجة ابنها بالإحراج و الحزن، بعدما رأت والدة زوجها ترتدي فستان أبيض في حفل زفافها، و لكن ليس ذلك الأمر فحسب بل لأنها اختارت التصميم الذي لطالما حلمت أن ترتديه في حفل زفافها و بحثت عنه قبل زفافها لمدة أسابيع و لم تجده .

ورغم أن العروس شعرب بالحزن إلا أن والدة زوجها كانت تعلم أنها ترغب في شراء ذلك الفستان قبل الزفاف و لكنها أخفت عليها ذلك السر حتى ترتديه هي في حفل الزفاف .

وانقسمت ردود أفعال متابعي العروس على الفيس بوك إلى قسمين، الأول، يرى أن الأمر مزعج و كان يجب على والدة العريس أن تختار أي لون غير الأبيض ، أما القسم الثاني يرى أن الأمر بسيط لا يرقى إلى ان يكون مشكلة فهو سوء تفاهم ليس إلا و لا داعي لنشر تلك المشاكل العائلية على وسائل التواصل الإجتماعي.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي موقف محرج لعروس في ليلة زفافها بسبب حماتها موقف محرج في حفل زفافها ارتداء حماتها فستان غير لائق إحراج الفتاة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:21 مـ
9 رمضان 1442 هـ 21 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:50
الشروق 05:22
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:26
العشاء 19:48
link link link link
EFG hermes
EFG hermes