الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”حتة تانية” يعيد روبي إلى الساحة الغنائية بعد غياب 14 عام

تعود الفنانة روبي لطرح ألبوم جديد بعنوان "حتة تانية"، وذلك بعد انقطاع دام لأكثر من 14 عامًا، حيث تستعد للعودة بألبوم غنائي جديد، ويسأل محبى روبي عن ألبومها الجديد عبر السوشيال ميديا، وموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وانتهت روبي من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "يا ولا"، وهي من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، وتتعاون روبي، مع عدد كبير من صناع الأغنية المتميزين منهم الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم وتوما والملحن محمد يحيى، خلال ألبومها الجديد.

وتشارك روبي في بطولة مسلسل "شقة 6" من إخراج محمود كامل، وهو من نوعية أعمال الـ15 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية مثل شاهد نت، وواتس اب، خلال الفترة القادمة، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والإثارة والمتعة، من إنتاج أيمن يوسف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة