×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 12:45 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
الأخبار

حضرن بالمكياج .. التفاصيل الكاملة لمنع طالبات إحدى مدارس الجيزة من أداء الامتحان

الموجز

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى واقعة غريبة منع خلالها طالبات احدى مدارس الجيزة من دخول امتحان الصف الثانى الثانوى اليوم .

وكشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، تفاصيل الواقعة حيث منع عدد من طالبات المدرسة الفنية المتقدمة للبنات التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية من دخول الامتحانات بسبب وضع أدوات التجميل و "المكياج".

وأكد المصدر ان تلك الواقعة تأتي في إطار التطبيق التربوي لطلاب وطالبات العملية التعليمية، موضحا أنه من غير اللائق أن تكون المدرسة ترفع شعار التربية والتعليم ويسمح للطالبات بدخولها بوضع كميات كبيرة من " المكياج" بصورة تتنافى من الأدب والوقار أو أن يسمح للطالبات بدخول المدرسة بالملابس المقطعة وغير اللائقة.

وأوضح المصدر، أن مدير المدرسة طلب من عدد من الطالبات إزالة "المكياج" المبالغ فيه على وجوههن، قبل السماح لهن بدخول المدرسة لتأدية الامتحان، وبالفعل امتثلت الطالبات لإزالة المكياج.

وشدد على دور المدرسة لا يقتصر على العملية التعليمية فحسب لكن الدور التربوي من أولويات العملية التعليمية، التزاما بقيم وتقاليد المجتمع.

مديرية التعليم بالجيزة الصف الأول الثانوي المدرسة الفنية المتقدمة للبنات إدارة جنوب الجيزة

مواقيت الصلاة

الخميس 12:45 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes