×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 24 يوليو 2021 10:10 صـ 14 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

ادعوله.. وضع الفنان توفيق عبد الحميد على جهاز التنفس بعد الإصابة بكورونا

الفنان توفيق عبد الحميد
الفنان توفيق عبد الحميد

أصيب الفنان الكبير توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا المستجد (كوفيد (19، حيث أعلن الفنان التشكيلي حسن وهبة إصابه صديقه من خلال نشر صورته على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأثار توفيق عبد الحميد قلق جمهوره ومتابعيه بعد إصابته بفيروس كورونا خاصة بعد غيابه عن الأضواء خلال الفترة الحالية، حيث ذكرت بعض التقارير أن حالته النفسية سيئة للغاية وهو ما تسبب في خروج الكثير من التكهنات حول تدهور حالته الصحية ونقله للعناية المركزة ووضعه على جهاز الأكسجين.

وقدم توفيق عبد الحميد آخر أعماله الفنية من خلال مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" عام 2010، بطولة دلال عبد العزيز وهالة فاخر وأحمد مراد وميمي جمال وياسر فرج وأميرة هاني وريم البارودي وأحمد الدمرادش وأسماء الباجوري، وتأليف وإخراج محمد نبيه.

طالت الفنان توفيق عبد الحميد العديد من الشائعات خلال السنوات الماضية منها اعتزاله الفن وانتماؤه للإخوان وتحويل سيارته لتاكسي حتى خرج صمته وقال: "أنا ابتعدت عن الفن بإرادتي لكنني لم أعتزل الفن وعودتي متوقفة على عمل فني جيد أعود به للجمهور بعد كل هذه السنوات".

وعن تحويل سيارته لتاكسي قال عبد الحميد: "بالفعل كنت أنوي تحويل سيارتي الملاكي إلى سيارة أجرة ولكن هذا الأمر كان في عام 1999، ولكن سيارتي كانت موديل قديم فلم أفعل ذلك".

 

توفيق عبد الحميد كورونا ادعوله وضع الفنان توفيق عبد الحميد على جهاز التنفس بعد الإصابة بكورونا الموجز معلومات الإخوان حول سيارته لتاكسي نقابة المهن التمثيلية

مواقيت الصلاة

السبت 10:10 صـ
14 ذو الحجة 1442 هـ 24 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:09
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:54
العشاء 20:23
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes