الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

القبض على الخادمة المتهمة بسرقة سيارة شقيقة الفنانة روبي (صور)

روبي وشقيقتها كوكي
روبي وشقيقتها كوكي

تمكنت مباحث قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة من إلقاء القبض على الخادمة الخاصة بالفنانة كوكي مجدي شقيقة النجمة روبي المتهمة بسرقة السيارة الخاصة بالعائلة.

وأعلنت الممثلة الشابة مريهان مجدي الشهيرة بـ "كوكي" عن سرقة سيارتها وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كتبت فيه: "عربيتي اتسرقت".

ونشرت شقيقة روبي عدة صور لسيارتها بعد إلقاء القبض على خادمتها حيث قالت: "الحمد لله تم القبض علي الشغالة ورجوع العربية بعد ٢٤ ساعة بس من سرقتها.. والفضل كله يرجع بعد ربنا لسيادة المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث التجمع الاول وسيادة الرائد أحمد عويس معاون قسم التجمع اللي مناموش لحد ما رجعولي العربية ومسكو الشغالة.. بجد احنا في أمان بفضل الناس دي وفعلاً تحيا مصر".

وميرهان مجدي هي شقيقة النجمة روبي، تخرجت من كلية الحقوق، عملت فور تخرجها في مجال التسويق ثم عملت كموديل، رشحها المخرج خالد الحجر لأولى أعمالها الفنية من خلال فيلم "الشوق" ثم توالت أعمالها الفنية في السينما والدراما، متزوجة من إٍسلام صيام لاعب نادي بتروجت.

وقدمت ميرهان مجدي آخر أعمالها من خلال مسلسل "الزوجة 18" مع حسن الرداد وناهد السباعي وشيماء سيف ومحمود البزاوي وهيدي كرم وسلوى خطاب وإيناس كامل وآخرون.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة