الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالباسط حموده :أرفض غناء دويتو مع عمرو دياب.. وأنا وعدوية قدمنا كل حاجة للفن

أكد الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، أن أشخاصا كثيرين أطلقوا عليه لقب حكمدار الأغنية الشعبية، ولكن أول من أطلق عليه هذا اللقبب هو الفنان فريد شوقي، ومن بعده الفنان سمير غانم أيضا.

وأضاف أنه لا يريد عمل دويتو غنائي مع عمرو دياب، ولكنه يريد عمل دويتو غنائي مع الفنان حسين الجسمي، ويستعد لتقديم عمله الفترة المقبلة، مبينا أنه لا يريد عمل دوتوهات كثيرة الفترة المقبلة، لأنه عمل بالفعل مع مطربات ومطربين كثيرين.

وتابع المطرب الشعبي أنه لا يريد التعليق على الفنان حسن شاكوش، لكنه يرى أن المطرب أحمد شيبه، أشطر مطرب شعبي في الوقت الحالي، وهو حريص على اختيار كلمات أغانيه بدقة، لافتا إلى أن نجوم الزمن الجميل، أمثال شفيق جلال وماهر عطار وعبداللطيف التلباني، كانوا يغنون من أجل الغناء، متابعا: «لكن دلوقتي هنسمع إيه، زمان كانت الأغنية بتقعد 3 شهور، دلوقتي يقولك 5 دقائق وتبقى عندك".

وأكمل: «الفن الشعبي دلوقت مختلف عن زمان، زمان كانوا بيغنوا من أجل الغناء لكن دلوقت الأمر اختلف، أنا وأحمد عدوية غنينا لكل حاجة الكلام كان رخيص بس متكلف، ده عدوية غنى لواحد اسمه بنج في السوق، وبليغ حمدي عمل أغنية على لحن بياع الكركديه، وعدوية غنى أغنية جوز ولا فرد اللي فكرتها جت من بياع على الكورنيش».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.