الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:55 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. لوردينا بملابس مثيرة في أحدث ظهور لها

لوردينا
لوردينا

لفتت الراقصة البرازيلية لوردينا أنظار متابعيها من خلال نشرها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وحصلت على الكثير من التعليقات ما بين الإعجاب والنقد.

وظهرت من خلال الصورة بإطلالة مثيرة وجذابة حيث أنها قامت بإرتداء توب أنيق مجسم، وقامت بترك شعرها منسدلاً على كتفيها، وهي تتمايل وترقص .

من ناحية أخرى قامت الراقصة لوردينا البرازيلية بالكشف عن العديد من الأسرار للمرة الأولى عن حياتها الشخصية، وأكدت قائلة إنها مقيمة في مصر منذ 4 سنوات، وأيضاً أكدت أنها جاءت إلى مصر لأنها رأت أنها هي المكان الملائم للرقص الشرقي.

أكدت أثناء حوار لها أنها قامت بدراسة الرقص الشرقي وغيره الكثير من الأنواع الأخرى الخاصة بالرقص في البرازيل، وأيضاً أن مصر تعتبر أول دولة تبدأ فيها لـ تحترف الرقص الشعبي.

وتم لفت الإنتباه إلى أنها اختارت مصر لأنها توجد فيها زميلة لها وأنها تعاقد مع شركة وقامت بترتيب الكثير من الأعمال الخاصة بها، واستكملت قائلة “كنت في البرازيل وصديقة قالت لي أنهم محتاجين إلى راقصة في شرم الشيخ بالقاهرة، وبدأت من هنا الرقص الشرقي”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة