الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمات الفن يرتدين الحجاب في مسلسلات رمضان.. أبرزهن روجينا ودرة ومي سليم

تظهر مجموعة كبيرة من الفنانات في سباق دراما رمضان المقبل 2021 ب "الحجاب"، حيث تحرص العديد من النجمات على الظهور بنيولوك جديد ومختلف عن أعمالهن الفنية السابقة بالإضافة إلي طبيعة الشخصية التي تتطلب ارتداء الحجاب.

ويرصد "الموجز" أبرز النجمات اللواتي يظهرن بالحجاب في دراما رمضان:

تطل الفنانة روجينا على جمهورها بمسلسلها القادم "بنت السلطان" مرتدية الحجاب، حيث ظهرت به من خلال صورة جديدة من كواليس العمل عبر حسابها الشخصي على موقع الصور إنستجرام.

وقالت روجينا عن صورتها بالحجاب: "الوحوش، مسلسل بنت السلطان، رمضان يجمعنا بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا تحتسب".

ويشارك روجينا في بطولة العمل سوسن بدر ومحمود حجازي ونهى صالح ونانسي صلاح وأحمد مجدي وأحمد بدير، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

وتظهر الفنانة درة بالحجاب ضمن أحداث مسلسل "بين السما والأرض" حيث كشفت عن اللوك الخاص بها من خلال كواليس بوستر العمل عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على إنستجرام.

المسلسل مأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ والتي قدمت في فيلم سينمائي بنفس الاسم، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم هاني سلامة وغادة عادل ونجلاء بدر وأحمد رزق ويسرا اللوزي، وإنتاج تامر مرسي، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد ماندو العدل، ومن المقرر عرضه في منافسات دراما رمضان القادم.

ولم تكن هي المرة الأولى التي تظهر فيها درة مرتدية الحجاب في أدوارها فقد شاركت بأعمال أخرى به مثل "سجن النسا" و"مولانا" و"المعدية" و"يوم وليلة".

وشاركت النجمة نسرين طافش متابعيها إطلالتها للمرة الأولى في مسلسلها الجديد "المداح" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان المقبل، من بطولة الفنان حمادة هلال، وظهرت بالحجاب الكامل، وتعمدت إثارة الغموض حول سر ارتدائها الحجاب فأطلقت مقطع فيديو صامت أولا ثم نشرت صورة كشفت فيها التفاصيل.

يذكر أن مسلسل "المداح" بطولة كل من، حمادة هلال وأحمد بدير ونسرين طافش وخالد سرحان وجمال عبد الناصر وحنان سليمان ومحسن منصور وهايدي رفعت ومحمود عامر وآخرون.

وتواصل الفنانة تارا عماد تصوير أحداث دورها في مسلسل "موسى"، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي بصورة من كواليس العمل الذي ستطل فيه خلال الموسم الرمضاني بالحجاب والعباءة الطويلة.

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في قالب تشويقي خلال فترة الخمسينات مرورا بالستينات أثناء الاحتلال البريطاني لمصر حول رحلة شخص يتوفى والده منذ صغره ويتحمل مسؤولية عائلته ويضطر لترك بلده.

وكشفت الفنانة مي سليم عن ملامح شخصيتها التي تظهر من خلالها في دراما رمضان المقبل، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي الحجاب في الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "لحم غزال"، وعلقت شخصية جديدة عليا جدا.. قريبا رمضان ٢٠٢١".

مسلسل "لحم غزال" تدور أحداثه في قالب إجتماعي ويخوض بطولة العمل غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل وشريف سلامة ومي سليم وعارفة عبد الرسول ويوسف وائل نور، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.