الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هروب رانيا يوسف من المحكمة بعد اتهامها بسب وقذف نزار الفارس

كشف محامي الإعلامي العراقي نزار الفارس، أنه تم تأجيل نظر الدعوى المقامة من موكله ضد الفنانة رانيا يوسف، لجلسة 13 مارس من الشهر الجاري، لتقديم المستندات الدالة على عدم تقطيع مقاطع من لقاء الإعلامى مع الفنانة، ولحضورها بشخصها لكونها خارج البلاد، وطالب بصفته وكيلًا عن نزار الفارس، بتعويض قدره 5 ملايين جنيه من رانيا يوسف، نظير ما بدر منها تجاهه من سب وقذف وتشهير واتهامه بالتحرش بها، حسب قوله.

وعقدت المحكمة الاقتصادية أمس، ثاني جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامي العراقي نزار الفارس، وذلك في الدعوى التي أقامها الأخير ضدها.

وكانت المحكمة الاقتصادية قد نظرت أولى جلسات القضية، الشهر الماضي، وقررت التأجيل لجلسة يوم السبت 6 مارس، لحضور المُدعى عليها الفنانة رانيا يوسف بشخصها، ومواجهتها بالفيديوهات المقدمة من نزار الفارس.

وغابت الفنانة رانيا يوسف عن جلسة المحاكمة اليوم أيضا، بالرغم من أن التأجيل السابق كان لحضورها جلسة أمس لمواجهتها بالفيديوهات التي قدمها الإعلامي العراقي نزار الفارس، مما جعل البعض يصفها بالهاربة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة