الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم..صرف منحة العمالة غير المنتظمة عبر مكاتب البريد

يتم اليوم صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمستحقين عبر مكاتب البريد المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية، التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسى للمتضررين من تداعيات فيروس كورونا للمستحقين وقدرها 500 جنيه .

ويتم صرف المنحة وسط إجراءات احترازية تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ودون ازدحام أو تكدس وذلك وفقا لخطة تم وضعها لتسهيل عملية الصرف عبر منافذ البريد مع مراعاة كافة إجراءات السلامة لضمان الوقاية من انتشار العدوى.

يشار إلى أن الهيئة شكلت لجان متابعة وغرف عمليات مركزية علي مستوي الجمهورية لتسهيل صرف منحة العمالة غير المنتظمة علي مستوي الجمهورية ومتابعة أي تكدسات أو شكاوي من الممكن أن تحدث.

وناشدت الهيئة القومية للبريد جميع المستفيدين من المنحة بضرورة عدم التزاحم على مكاتب البريد والالتزام بحدود المسافات الآمنة بين كل مواطن مع ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومى "سارية" لكل مستفيد.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة