الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:21 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل علاقة طارق لطفي بـ أسامة بن لادن

أصبح مسلسل "القاهرة كابول" حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور الأبطال الخمسة على البوستر، وإطلالتهم المختلفة لفتت الأنظار خاصة الفنان طارق لطفي الذي يقدم شخصية إرهابي.

ومنذ أن ظهرت صورة طارق لطفي، وبدأت التساؤلات إن كان يجسد شخصية أسامة بن لادن؟ وبدأ الجمهور في عقد مقارنات بين الشكل الذي يظهر به وصور بن لادن، حيث يظهر طارق لطفي بلحية طويلة رمادية اللون، مع ربطة رأس ليظهر وجهه مشابها كثيرا لـ بن لادن.

وحتى الملابس أيضا ظهر يرتدي جاكيت مموه، ارتدى مثله بن لادن، بالإضافة إلى الزي الأفغاني.

وكشف طارق لطفي أنه لن يقدم شخصية بن لادن في أحداث المسلسل، لكنه استوحى تفاصيل الشخصية وإطلالتها منه، وعمل عليها مع منسق الأزياء رفعت عبد الحكيم، وبدأ لطفي العمل على تفاصيل الشخصية قبل عامين، وأخذ وقته حتى يظهر في أفضل شكل.

"‎القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال‎.‎

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.