الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:22 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رويس عن دفعة ساني لزميله كان: لو كانت لصالح بايرن لتم احتسابها

رويس
رويس

أثار ماركو رويس، قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، ضجة بانتقاده العنيف لحكم مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ أمس السبت والتي انتهت بهزيمة دورتموند بهدفين مقابل أربعة أهداف.

واتهم اللاعب الدولي حكم المباراة، ماركو فريتس، بمجاملة بايرن بعدم احتساب تدخل على أحد لاعبي الفريق البافاري قبل أن تتحول النتيجة إلى ثلاثة أهداف لهدفين لصالح بايرن، وقال رويس:" أقول لكم بكل أمانة لو كان هذا الخطأ لصالح بايرن لكان الحكم احتسبه بنسبة مئة في المئة، هذا هو الأمر ببساطة".

ووفقا لوصف رويس/31 عاما، فإن ليروي ساني لاعب بايرن هاجم إيمري كان مدافع دورتموند بشكل غير قانوني قبل وقت قصير من إحراز ليون جروتسكا لهدف بايرن الثالث في الدقيقة 88 من المباراة " مخالفة واضحة تماما، هكذا بدا لي الأمر من مقعد البدلاء".

كان مدرب دورتموند قد أجرى تغييرا وأخرج رويس، وتابع رويس :" لا أريد أن أقول إنه حاباهم لكن لو كانت هذه المخالفة لصالح بايرن كان سيطلق صافرته".

يشار إلى أن هدف جروتسكا قلب المباراة لصالح بايرن بعد أن كان دورتموند قد أحرز هدفين مبكرين في أول تسع دقائق.

في المقابل، رد توماس مولر نجم بايرن ميونخ على رويس قائلا إن اللاعبين الاثنين " اتجها نحو الكرة بجسديهما" مشيرا إلى أنه في مثل هذه المباراة المليئة بالالتحامات يجب ألا يتم احتساب شيئ كهذا " بالطبع جاء الهدف بعد ذلك لكن هذا الأمر لم يكن له تأثير مباشر، وحتى لو كان هذا الأمر صعب التصديق للمشجعين الآخرين المحايدين، فإنني ما كنت سأرى هذا مخالفة ضدنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.