الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:37 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماجد في أغنية جديدة قريباً بعنوان ” تشيلسي”

صرح المخرج محمد فيصل وشريف مجدي أنه سيتم قريباَ اطلاق أول أغنية للفنان ماجد بعنوان "تشيلسي" بطريقة الفيديو كليب، حيث قال إنه يسعى لاكتشاف نجوم جدد في المجال الموسيقي والاستثمار فيهم لتقديم نوع موسيقى جديد لمواكبة التطورالذي يحدث في العالم، وهناك خطه لتقديم أكثر من 3 أغاني لـ ماجد هذا العام بالإضافة إلى نجوم آخرين سيتم الإعلان عنهم قريباً".

وأضاف الموزع الموسيقي شريف مجدي :" لقد تم العمل على موسيقى الأغنية خلال الستة أشهر الماضية لتخرج بالشكل الذي نرغب في تقديم ماجد به للجمهور وهي ستجمع بين نوعين من الموسيقي الpop و ال Trap "، وأغنية "تشيلسي" غناء وتأليف وتلحين ماجد، إنتاج وتوزيع موسيقي شريف مجدي، إخراج محمد فيصل.

يذكر أن ماجد فنان مصري بدأ حياته الفنية في فرنسا حيث درس المسرح في جامعة كونسيرفاتوار بميتز Conservatory Regional De Metz ليتخرج منها عام 2010، وكان ظهوره الأول كممثل في مسلسل نكدب لو قلنا مبنحبش عام 2013 الذي قدم بعده مجموعة من الأعمال الدرامية منها الوالدة باشا، جبل الحلال، العهد (الكلام المباح)، سرايا عابدين الجزء الثاني، سبع أرواح، نوايا بريئة، البيوت أسرار، رسايل، حلاوة الدنيا، سوق الحرير. كما كان له ظهور متميز في السينما منها فيلم سكر مر، وفيلم يا تهدي يا تعدي. بالإضافة لذلك لدى ماجد شغف اخر وهو الغناء الذي يقدم فيه نوع خاص به على صعيد الموسيقى والألحان والكلمات وطريقة الغناء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.