الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:48 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قاد هيرمس إلي الصدارة.. فوربس تختار كريم عوض ضمن أقوي الرؤساء التنفيذبين في الشرق الأوسط

عوض
عوض

أصدرت مجلة فوربس قائمتها السنوية لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021، ممن يقودون عجلة النمو والتطور بشكل استراتيجي، سواء أكان ذلك في مكان العمل أم في قطاعاتهم عمومًا.

وأوضحت فوربس أن الرؤساء التنفيذيون في القائمة ينحدرون من 24 جنسية، يمثلون 21 قطاعًا، وتتصدر السعودية القائمة بواقع 18رئيسًا تنفيذيًا، تليها الإمارات ومصر بـ16 رئيسًا تنفيذيًا لكل منها، ليشكلوا بذلك نصف أعضاء القائمة.

وكان من بين من تم إختيارهم كريم عوض الرئيس للمجموعة الماليه هيرمس القابضة الذي استطاع أن يحافظ علي تفوق المجموعة لتواصل تصدرها لبنوك الاستثمار في الوطن العربى وحصدت الشركة في خلال العام الأخير من قيادته لها نحو علي العديد من الجوائز وشهادات التقدير العالمية .

واستطاعت «هيرميس» تحت قيادة " كريم عوض " ان تحصد نحو 49 جائزة عالمية وإقليمية خلال العام تأكيداً لنجاح مسيرة التطور التي تشهدها.
وتنوعت الجوائز التي حصلت عليها ما بين جوائز عامة تتعلق بتطورها ونموها او جوائز تخصصية ترتبط بأنشطة أو منتجات معينة إلى جانب حصول العديد من الشركات التابعة لها على جوائز تقديرية بسبب ما شهدته من نمو وتطور في أعمالها .

وبالإضافة إلى هذا التنوع فان العديد من هذه الجوائز استطاعت "هيرميس" بها أن تحافظ على الاستحواذ عليها لسنوات عدة على الرغم من المنافسة الشديدة التي تشهدها وسعى الكثير من المنافسين للحصول عليها.
وتمثل تلك الجوائز مدي التقدير العالمي والإقليمي لبنك الاستثمار "هيرميس " لأنها تم منحها من العديد من المؤسسات والمنظمات والمجلات المشهود لها بالحيادية والكفاءة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة