الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربيني توجه نصائح عن ”ازدواجية الرؤية” في حملة ”شوف بعيني”.. تعرف عليها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حرصت الفنانة دينا الشربيني على توجيه عدة نصائح لمصابين "ازدواجية الرؤية" من خلال مشاركتها في حملة "شوف بعيني"، حيث نشرت صورتين لها الأولى جيدة والثانية مهزوزة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ووجهت دينا الشربيني عدة نصائح لمتابعيها قائلة: "ازدواجية الرؤية هى نوع من أنواع ضعف البصر وهي رؤية الصورة مكررة مرتين وهي يمكن أن تصيب عين واحدة أو الاتنين وبشكل أفقي أو راسى.. أسبابها قد تكون مشاكل في المخ أو العين أو العضلات أو الأعصاب".

وأضافت الشربيني: " ضعف البصر محتاج اكتر بكتير من شهر علشان نقدر نفهمه خلال حملة شوف بعيني.. كان هدفنا نساعدك تشوفوا الصور بعيونهم.. لو تعرف حد عنده نوع من أنواع ضعف البصر، اسأله واعرف منه، وشوف ايه ممكن تقدمه او ابسط حاجة اعرف ان احتياجاته مش مختلفة عن احتياجاتك بس الطريقة هى اللى مختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.